الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

386 أسرة بالدمام تستفيد من برنامج "البركة تأويني" لتسديد الإيجار

unnamed (17)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

أكد ماهر بن عبد الرحمن السعيد  مدير إدارة خدمات المستفيدين بجمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام، أن رجال الأعمال وكافة أفراد المجتمع لهم دور كبير ومهم في دعمهم للعمل الخيري وبرامج جمعية البركة الخيرية خاصة.

اضافة اعلان

وأوضح السعيد أن الجمعية لديها أكثر من 14 برنامجاً تصب في خدمة فقراء الداخل من الأسر المحتاجة. كما أكد أن السمعة الطيبة للجمعية شجعت رجال الأعمال وأفراد المجتمع على التبرع المادي والتبرع العيني، موضحاً أن الجمعية تقدم حزمة من المشاريع لصالح عدد كبير من المحتاجين والمستفيدين من برامجها على مستوى  المنطقة.

وأشار السعيد إلى أبرز إنجازات إدارة خدمات المستفيدين للعام المنصرم 1435 هـ ، مثل  برنامج (البركة تأويني) لتسديد الإيجار، حيث استفاد من البرنامج 386 أسرة, وبرنامج الزي المدرسي واستفاد منه 444 طالباً وطالبة بمختلف المراحل الدراسية، وكذلك  برنامج الحقيبة المدرسية الذي استفاد منه 515 طالباً وطالبة.

وأوضح السعيد أن برنامج السلة الغذائية المخصص لدعم الأسر المحتاجة بغذاء شهري يستفيد منه 250 أسرة شهرياً, وكذلك برنامج السلة الرمضانية وهو برنامج لدعم الأسر بالاحتياجات الغذائية لشهر رمضان المبارك وقد تم توزيع 459 سلة وهناك برنامج مهم وهو برنامج  التدريب والتأهيل: فقد تم افتتاح قسم متخصص للتدريب والتأهيل بالجمعية ابتداء من شهر شوال الماضي وقد أثمرت جهود هذا القسم في ثلاثة أشهر ما يلي: تدريب أكثر من 59 وتوظيف قرابة  31.

واختتم السعيد حديثه بدعوة رجال الأعمال والميسورين لدعم برامج الجمعية والمساهمة في رفع معاناة هذه الأسر المحتاجة من الأرامل والأيتام والفقراء والمحتاجين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook