الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صحيفة: زعيم الحوثيين ظهر في خطابه الأخير بـ"بدلة" مسروقة

10-04-14-7394654
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

قال مسؤول حكومي يمني إن زعيم جماعة "أنصار الله" عبدالملك الحوثي ظهر في خطابه الأخير يرتدي بدلة سرقتها مليشياته أثناء استباحتها لصنعاء.

اضافة اعلان

وأضاف المسؤول في حديثه لصحيفة محلية إنه تفاجأ أثناء متابعته لخطاب زعيم جماعة الحوثيين المسلحة المذاع أخيراً أن عبدالملك الحوثي يلبس أحد "الأكوات" التي نهبتها مليشياته من منزله في العاصمة.

وأشار إلى أنه: "عندما احتلت جماعة الحوثي صنعاء في سبتمبر الماضي سيطرت مليشياتها على منزلي لأسابيع وبعدها سلموه لي ووجدت أنهم قد أخذوا بعض المقتنيات والملابس ومنها 20 كوتاً خاصاً بي وآثرت الصمت يومها كونها لا تساوي شيئاً إزاء ضياع اليمن بأكمله"، وفقاً لصحيفة "الناس" اليمنية.

واستطرد قائلاً: "كان عندي 20 بدلة فاخرة وقماشها نوعية أصلية اشتريتها من رواتبي وبمبالغ كبيرة من عدة دول لأني أهتم بمظهري جيداً وهم أخذوا الأكوات وتركوا البنطلونات لأنهم لا يحتاجونها كعادة معظم القبائل أو ربما لإغاظتي؛ لأني لن أستفيد من هذه البنطلونات الآن"، مضيفاً: "سلمت أمري لله وكنت أظن أنها سلوكيات فردية وتفاجأت في خطاب عبدالملك الحوثي الأخير أنه يلبس إحدى هذه الأكوات؛ مما يؤكد أن عملية النهب كانت منظمة وليست عفوية".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook