الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق البرنامج التدريبي لـ 28 معلماً على أولمبياد الإبداع العلمي بالرياض

محمد العقيل - فهد العمر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

انطلق البرنامج التدريبي لمعلمي الرياض الموهوبين في برامج الأولمبياد الوطني للإبداع 2015 بدءاً من يوم أمس الأربعاء 28/12/1435هـ ويستمر لمدة شهر حتى يوم 26/1/1436هـ.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة الموهوبين بتعليم الرياض الدكتور محمد العقيل أن الإدارة قامت بالتنسيق مع مؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة والإبداع التي تتولى عملية التدريب بالتعاون مع عدد من الخبراء والمختصين في منهجية البحث العلمي وآلية الابتكار، وتشمل لجنتي التوجيه والإرشاد، والأخلاقيات العلمية، وتختتم البرامج بتدريب رؤساء التحكيم في معارض إدارات التربية والتعليم بمساريه البحث العلمي والابتكار.

من جهته أشار مدير مسار البحث العلمي في اولمبياد الإبداع الوطني بالرياض الأستاذ فهد العمر أن هذه البرامج تهدف إلى إكساب المتدربين مهارات التدريب كل في مجاله والتي تعزز التوجهات العلمية لدى الطلبة المشاركين في أولمبياد إبداع 2015م حيث سيتولى هؤلاء المعلمون المتدربون تدريب الطلاب المتأهلين لأحد هذين المسارين البحث العلمي أو الابتكار.

وأضاف بأنه يتم تدريب 28 معلماً من تعليم الرياض منهم 14 معلماً في مسار البحث العلمي، و14 معلماً في مسار الابتكار. مقسمين إلى أربع مجموعات؛ سبعة من كل مجال هذا الأسبوع وسبعة آخرين خلال الأسبوع المقبل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook